آخر الموضوعات

الجمعة، 23 أغسطس 2013

عفوا إخواننا في فلسطين

قضية الشعب المصري الأولى هي فلسطين ولن يثنينا عنها أي أحد هذا ما نؤكد عليه أولا.
إن قادة حماس والمدعو عزمي بشارة وعبد الباري عطوان ورائد صلاح وغيرهم يقفون ضد إرادة الشعب المصري  لماذا؟
انهم تجار الدم والقضية الفلسطينية بالنسبة لهم جمع المال والظهور الاعلامي لخدمة أغراضهم  الشخصية في جمع الأموال بل يتاجرون بالدين وهذا هو الأدهى والأمر.

عندما يقف اليوم ما يسمى بالشيخ رائد صلاح في خطية الجمعة 23/8/2013ويصف القضاء المصري بالأعور منذ عهد النبي يوسف حتى الآن ويسب قادة الجيش ويصفهم بالانقلابيين  والخائنين ما هو إلا عوار في عينه بل عمى وصمم في أذنيه لأنه لم يرى الشعب المصري ولم يسمع أصواته المطالبة برحيل نظام المرشد الذي يعبده وتناسى دور جيش مصر العظيم والتضحيات التي قدمها ومازال وسيستمر يقدمها من أجل القضية الفلسطينية.
إن الخونة والانقلابيين هم من يتصدرون المشهد في غزة وما فعلوه من جرائم ضد الشعب الفلسطيني ويرفضون توحيد الشعب وقسموا الشعب إلى أهل غزة وأهل القطاع ويريدون أن يخدموا أعداءنا بتقسيم مصر وأقول لهم هيهات هيهات شعبنا موحد وعلى قلب رجل واحد نحن في رباط إلى يوم القيامة رغم أنف الحاقدين والخائنين والمفسدين .
ستظل مصر بشعبها بكل طوائفه باقية على العهد مع الأشقاء في فلسطين ولن تنظر لشرذمة أفاقة متملقة مدعية الوطنية والعروبة تجار القضية جواسيس العصر عباد المال من أجله في كل واد يهيمون .

عفوا إخواننا في فلسطين إن الأمل في شرفاء الشعب الفلسطيني أن يتخلص ممن يتاجر بقضيته .  

هناك تعليق واحد:





  1. شركة تاج لتسليك المجاري بالقطيف 0551844053 ومكافحة الحشرات وخدمات التنظيف الشاملة من تنظيف للمنازل والفلل والشقق شركة تسليك مجارى بالقطيف
    وخدمات تنظيف المجالس والسجاد والموكيت والكنب بالقطيف وتقديم افضل الخدمات المنزلية شركة تسليك مجاري بالقطيفالشاملة ومكافحة النمل الابيض ورش الدفان
    وكافة خدمات الصيانة والمقاولات من سباكة وكهرباء وغيرها من الخدمات المنزلية بالقطيف . شركات تسليك مجارى بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تسليك مجارى بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف




    ردحذف